الجمعة، 10 فبراير 2012

حصرررريا ملكة جمال مصر عندنا وبس بالصووور !

اجدد صور ملكة جمال مصر دنيا حامد









معلمة زيمبابوية تعاقب تلاميذها بالرضاعة من ثديها

اختارت معلمة زيمبابوية طريقة جديدة جدا لعقاب تلاميذها المزعجين فكانت تخيرهم بين الضرب بالعصا أو أن يرضعوا ثدييها كعقاب لهم .
قد أوقفت المعلمة عن العمل وأحيلت للتحقيق بعدما اخبر احد التلاميذ ولي أمره بان معلمتهم قررت معاقبته بعد أن احدث صوتا مزعجا في غرفة الدراسة فخيرته بين أن تضربه 100 ضربه بالعصا أو أن يقوم برضاعة ثدييها , واخبر الطفل أهله بانه هو واصدقائه التلاميذ اختاروا العقوبة الأسهل ,وهى الرضاعة طبعا . ونقلت جريدة محلية عن ناظر المدرسة الموجودة في مدينة ” هراري ” قولة : أن المعلمة أقرت بأنها أرغمت تلاميذها على رضاعة ثدييها الا إنها لم تعط أي مبررات لإقدامها على ذلك التصرف الغريب جدا . وتعكف السلطات التربوية حاليا على إجراء تحقيق حول الحادثة التي من المقرر أن يتم إبلاغ الشرطة عنها تمهيدا لتوجيه تهمة إساءة معاملة أطفال إلى المعلمة

فضيحة ريهام عبد الغفور عارية فى الحمام لاول مرة

ريهام عبدالغفور في الحمام وريهام عبدالغفور بالمايوه وريهام عبدالغفور مع زوجها تلك هي اهم الصور التي يبحث عنها محبي النجمة الجميلة ريهام عبدالغفور من جانبعا علقت ريهام على تلك الامور قائلة أرفض ارتداء المايوه والملابس العارية وكل أدوار الإغراء وبالطبع لن اظهر في الحمام بالمايوه سواء حمام السباحة او اي حمام اخر قالت ذلك وهي ضاحكو وخجولة في حوارها لبرنامج "يا مسهرني مع انجي علي على قناة دريم وقالت ريهام أنها رفضت في الفترة الأخيرة ثلاث سيناريوهات بسبب القبلات الكثيرة ومشاهد الإغراء التي ترى أنها لا تجيد لعب هذه الأدوار ولا تحبها. ريهام أكدت أنها قدمت دور بطولة مطلقة أمام محمد هنيدي في "صاحب صاحبه" ورغم ذلك لم تمانع من تقديم أدوار صغيرة في أفلام مثل " ملاكي اسكندرية" و" حريم كريم"وقالت: حريم كريم قدمت فيه شخصية مختلفة عن ما قدمته طوال مشواري الفني حتى الآن وظهرت بنيو لوك جديد وغريب علي وعلى الناس وحمدت ربنا أن الدور عجب النقاد وعلق مع الناس بشكل كبير جداً رغم أن مساحة دوري كانت صغيرة وكان في آخر الفيلم ". ريهام كشفت أنها رفضت ارتداء المايوه على الشاطئ في "حريم كريم" وقالت : "لذلك وافقت على ارتداء شورت بدل المايوه" ،في نفس الوقت أكدت ريهام أنها لم يضايقها ، كتابة اسمها في آخر الأفيش لأنها الأصغر سناً من كل نجمات الفيلم كما قالت أنهم سبقوها في النجومية.
وحول الفيلم الذي ندمت على تقديمه قالت ريهام : "فيلم "كان يوم حبك" فأنا من أشد النادمين على تقديم هذا الدور لأن مشاهد كثيرة تم حذفها وهناك أشياء كثرة كان متفق عليها لم يتم تنفيذها ، فأنا كرهت هذا الفيلم ومسحته من ذاكرتي". وعن أكثر عمل أحبته لنفسها في السينما قالت "فيلم الغابة" وأكدت ريهام أن دورها كان صعب جداً وتصوير الفيلم كان في أماكن عشوائية وخرابات وقالت : "كنت بخاف جداً من المناظر التي رأيتها والكلاب ولكني بعد تجربتي مع هذا الفيلم أصبحت أكثر إحساسا بأطفال الشوارع وحاولت أقدم الدور بشكل أني أدافع عنهم أن أقدم حالتهم بشكل إنساني يتعاطف معه الناس" . وحول إذا كانت لا تمانع من تقديم مشاهد الإغراء قالت ريهام : "أنا لا أجيد لعب هذه الأدوار خاصة وأني أم وزوجة ولأني مقتنعة أني سأموت وسأترك تاريخ فني للناس لا أحب أن يقال أني كنت ممثلة إغراء ، وأرفض تماما القبلات ولكن لا مانع عندي من تقديم الحضن لو كان مهم درامياً مثلما قدمته في "صاحب صاحبه" حينما أحتضني محمد هنيدي في أحد مشاهد الفيلم ونفس الشيء في فيلم "حريم كريم" مع مصطفى قمر ولكني أرفض القبلات وأخجل منها جداً لهذا أنا أرفضها".

الأربعاء، 1 فبراير 2012

بالصور – ليرين فرانكو أجمل لاعبة فى العالم تتعرى بدون سبب

قالت اللاعبة البراغوانية ليرين فرانكو، إنها تشعر بمتعة كبيرة فى عرض جسدها بدون ملابس حتى فى حال عدم وجود مقابل مادى. وأشارت فرانكو التى مثلت بلادها فى دورة الألعاب الأولمبية فى بكين العام 2008 ضمن منافسات ألعاب القوى وتحديدا رمى الرمح، إلى أن كاميرات المصورين التقطت لها صورة وهى مكشوفة الصدر مؤخرا دون أن تلاحظ أن ثوبها أزاح عن مكانه.

عرض أمه للبيع أمام الناس في ليلة زفافه !!

فاجأ عريس الحضور في ليلة زواجه بعرض والدته للبيع “بالتحريج” عليها بالميكرفون بقوله: “من يشتري أمي” وكررها ثلاث مرات .
وتعود التفاصيل إلى أنه في ليلة زواج العريس وبالتحديد أثناء الزفة وهو جالس بجانب العروس في المنصة, همست العروس في أذنه بإنزال والدته من المنصة لأنها لا تعجبها, فأخذ العريس الميكروفون، وقال: “من يشتري أمي؟” فذهل الحاضرون من تصرفه، ورددها ثلاث مرات، وسط صمت واستغراب شديدين من الحضور في الحفل ثم رمى “بشته”، وقال: “أنا أشتري أمي” والتفت إلى عروسه معلناً طلاقه منها، وأضاف “أنا أشتري أمي”، وأخذها وغادر القاعة بعد تداول القصة في منطقته جاءه رجل وقال له “لن أجد رجلاً افضل منك لابنتي”، وزوجه ابنته دون أي تكاليف مالية .

بالصور | عروسان يتعريان ويتزوجان ( بالطرحة ) و ( القبعة ) فقط !!!!!

اتفق العريسان ميلاني سشاشنر، (26 عاماً)، ورينيه سشاشنر، (31 عاما)، على أن يكون عرسهما مميّزًا والاّ يُنسى اطلاقا فقررا الزواج عريانين بال (الطرحة) وقبعة يضعها العريس على رأسه وقد استعملها العريس ليضعها على على وسطه لأخذ الصورة التذكارية للعرس في وقت حملت العروس الزهور فقط يوم الزفاف . وقالت ميلاني: نحن لا نخجل من أجسادنا وكنا نريد أن نفعل شيئا مختلفاً

جنيفر أنيستون اكثر النساء اثارة علي مر العصور


فازت جنيفر أنيستون في استطلاع حديث للرأي علي موقع MensHealth.com بانها اكثر امراة اثارة في كل العصور. فقد حصلت علي المركز الاول في لائحة من 100 سيدة ، حيث تفوقت على النجمة راكيل ولش التي فازت بالمركز الثاني، و تليها مارلين مونرو في المركز الثالث، وبريتني سبيرز في المركز الرابع ومادونا في المركز الخامس بينما احتلت أنجلينا جولي -- صديقة براد بيت و زوج انيستون السابق-- المركز العاشر.

أعظم خمس أخطاء في العالم

أعظم خمس أخطاء في العالم  1- باع جورج هاريشن من جنوب أفريقيا مزرعته إلى شركة تنقيب بعشرة جنيهات فقط لعدم صلاحيتها للزراعة ، وحين شرعت الشركة في استغلالها ، اكتشفت بها أكبر منجم للذهب على الإطلاق ، أصبح بعدها هذا المنجم مسؤولاً عن 70% من إنتاج الذهب في العالم.


2- في إحدى ليالي 1696م أوى الخباز البريطاني جوفينز إلى فراشه ، ولكنه نسي إطفاء شعلة صغيرة بقيت في فرنه، وقد أدى هذا “الخطأ” إلى اشتعال منزله ثم منزل جيرانه ثم الحارات المجاورة ، حتى احترقت نصف لندن ومات الآلاف من سكانها ، فيما أصبح يعرف “بالحريق الكبير” ،، جوفينز نفسه لم يصب بأذى !!

3
- في عام 1347م دخلت بعض الفئران إلى ثلاث سفن إيطالية كانت راسية في الصين ، وحين وصلت إلى ميناء مسينا الإيطالي خرجت منها ، ونشرت الطاعون في المدينة ثم في كامل إيطاليا . وكان الطاعون قد قضى أصلاً على نصف سكان الصين في ذلك الوقت ، ثم من إيطاليا انتشر في كامل أوروبا فقتل ثلث سكانها خلال عشر سنوات فقط.


4- تذكر بعض المصادر أن أحد الملوك البريطانيين اختلف مع البابا في وقت كانت فيه بريطانيا كاثوليكية وكرد انتقامي حرّم البابا تزاوج البريطانيين الأمر الذي أوقع الملك في حرج أمام شعبه ، وللخروج من هذا المأزق طلب من ملوك الطوائف في الأندلس إرسال بعض المشايخ كي تتحول بريطانيا للإسلام نكاية بالفاتيكان ! إلاّ أن ملوك الاندلس تقاعسوا عن تنفيذ هذا الطلب حتى وصل الخبر إلى البابا ، فأصلح الخلاف ورفع قرار التحريم ( ولك أن تتصور إسلام بريطانيا، ثم ظهورها كإمبراطورية لا تغيب عنها الشمس ) !!

5- فى واقعة مشابهة ، خلال معركة بلاط الشهداء (قرب بواتييه في فرنسا) ففي هذه المعركة كرر المسلمون نفس الخطأ القاتل في معركة أحد ؛ فقد تراجعوا لحماية غنائمهم من جيش شارلمان ، فغلبوا وتوقف الزحف الإسلامي على كامل أوروبا . يقول أحد المؤرخين الإنجليز : “لو لم يهزم العرب في بواتييه ، لرأيتم القرآن يُتلى ويُفسر في كامبريدج وأكسفورد

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More