الاثنين، 12 ديسمبر 2011

مفاجأة .. استقالة حسن شحاتة من الزمالك

هاجم الإعلامي كريم حسن شحاتة أعضاء مجلس إدارة الزمالك بسبب عدم سعيهم إلى حل مشكلة مستحقات اللاعبين والتي
 ستنتهي من وجهة نظره بهروبهم وتمردهم، وأعطى مثالا على ذلك بهروب حسين ياسر المحمدي وحازم إمام وانقطاع عمرو زكي عن التدريبات وأخيرا و ليس أخرا محمد عبد الشافى.



واضاف أن شحاتة هدد مجلس الإدراة بالرحيل إذا لم يتم حل هذه الأزمة خلال أسبوعين لأنها ستؤثر بشكل كبير على أداء الاعبين وعلى منافسة الزمالك لبطولة الدوري لهذا الموسم. 

وأشار شحاتة في برنامجه كورة كل يوم على قناة النهار الرياضية إلى أن بعض أعضاء مجلس الإدارة طالبو المستشار مرتضى منصور بعدم التنازل عن القضية وعودة ممدوح عباس وصرحوا وقتها بحلهم لأزمة المستحقات عن طريق صرف 50 % من عقود اللاعبين للموسم الجديد وبعد تنازل المستشار مرتضى منصور واحتمالية عودة مجلس ممدوح عباس اختفت هذه الوعود ولم يتم دفع أي مستحقات جديدة أو قديمة للاعبين وقال إن الخوف على الكرسي وعضوية مجلس إدارة الزمالك هما المسيطران على مجلس إدارة المستشار جلال إبراهيم. 

وكشف كريم عن غضب المدير الفني للزمالك حسن شحاتة من تهاون الإداره في حل هذه المشكلة وكثرة وعودهم له بحلّها دون جدوى حيث أكد على أن شحاتة لم يستطع بسبب الأزمة المالية توقيع أية غرامات على اللاعبين نتيجة عدم التزامهم أو انقطاعهم عن التدرييبات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More